تعمل إدارة علاقات الموظفين على خدمة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وغيرهم, بالتنسيق مع إدارات العمادة الأخرى.
حيث تتولى هذه الإدارة الأعمال الخاصة بالجوازات والاستقدام والسكرتارية والاتصالات ومتابعة إخلاء الطرف الإلكتروني وإصدار التعاريف والبطاقات لمنسوبي الجامعة وتأمين احتياجات العمادة من الأدوات المكتبية والمطبوعات ومتابعة أعمال الصيانة بالعمادة وتنظيم المناسبات واللقاءات الخاصة بالعمادة وكذلك تهيئة الموظف الجديد.
ولمواكبة التطور والتحديث الشامل الذي تشهده الجامعة تدرك الإدارة مسئوليتها كجزء من عمادة شئون أعضاء هيئة التدريس والموظفين تجاه منسوبي الجامعة وتحرص على تقديم الخدمة المتميزة لهم لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف العمادة.
ويعمل في الإدارة 79 موظف يتوزعون على أربع وحدات هي:-
- وحدة الجوازات والاستقدام.
- وحدة الاتصالات الإدارية.
- وحدة الخدمات المساندة.
- وحدة خدمات منسوبي الجامعة