حول الإدارة
إدارة شؤون الموظفين تقوم بإجراءات جميع الموظفين على لائحة الخدمة المدنية والمستخدمين والعمال والصحية من بداية تعيينه إلى نهاية خدمته وما يطرأ بينهما من إجراء على النحو التالي:
- متابعة حركة الوظائف الشاغرة والمشغولة
- الإعلان عن الوظائف الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين لشغلها بمواطنين وما يتبع ذلك من تنسيق مع وزارة الخدمة المدنية واستقبال طلبات المتقدمين وعرضها على اللجان المختصة لإجراء المسابقات الوظيفية واعتماد النتائج النهائية
- استكمال إجراءات المرشحين على الوظائف سواءً عن طريق المسابقة أو التوجيه المباشر من وزارة الخدمة المدنية وتوجيههم للعمل حسب الجهات المحتاجة
- إعداد قرارات الإجازات بأنواعها وما يتبعها من إجراء حسب نوعية الإجازة
- إعداد قرارات التكليف(خارج دوام ، عمل آخر ... وغيرها)
- استكمال إجراءات الترقية حسب إجراءات كل لائحة وما يتبع من حصر للوظائف الشاغرة والمستحقين للترقية عليها والرجوع لبياناتهم
- إعداد قرارات الانتداب وصرفها بعد التأكد من إنهاء المهمة
- إعداد بيانات الخدمة
- استكمال إجراءات تجديد العقود
- إجراءات النقل المكاني والوظيفي وطي القيد لأي سبب
- إجراءات تحوير الوظائف والرفع بها لوزارة الخدمة المدنية وطلب رفع الوظائف لوزارة المالية
- إجراءات التعاقد من تحديد المرتب ومخاطبة المرشح والملحق ومن ثم إصدار قرار التعاقد
- إصدار أوامر الإركاب عند التكليف بمهمة خارج المدينة وعند تمتع المتعاقد بإجازته السنوية
- إصدار قرارات الحسم عند الغياب